على الرغم من أن العديد من الناس العمل بجد لتسمير الجلد، بعض الناس يفضلون تفتيح بشرتهم سواء لإخفاء ندوب، تلاشى الأزرار، آثار تانية واضحة جداً، أو ببساطة لأنهم يحبون أن يكون بشرتهم فاتحة، جرب التلميحات التالية:

1 الأسلوب 3: استخدام العناصر الطبيعية

يكون الجلد الخفيفة الخطوة 1
تفتيح البشرةاضغط ليمون. يستخدم عادة لتفتيح الشعر عصير الليمون ويمكن إضافة إلى الأجهزة الخاصة بك في القماش الأبيض بدلاً من التبييض. يمكنك تطبيق محلياً من عصير الليمون على بقع بنية اللون إزالتها، ولكن أن تدرك أن حمض الستريك قوية، ويمكن أن تهيج الجلد. إذا كنت ترغب في استخدام عصير الليمون بانتظام أو على مساحات كبيرة، نضع في اعتبارنا تمييع أو جعل عجينة أكثر ليونة بخلط العسل أو اللبن.
يمكنك مزج عصير الليمون مع الماء في زجاجة رذاذ، فرك التقشير على الجلد أو جعل قناع أو محلول. لا يعمل أي من هذه الطرق أسرع من غيرها. كن صبورا: تفتيح البشرة بالليمون يستغرق وقتاً.
عدم استخدام الليمون على المناطق التي تم مؤخرا ديبيلاتيد بالشمع أو حلق أو قص.

وقد الجلد الخفيفة الخطوة 4

تطبيق من اللبن. وبالإضافة إلى ذلك اللبن أو وكيلاً إشراق جداً الحلو، فإنه يحتوي على حمض الالكتيك هيدرات والزنك الذي يخفف من حروق الشمس والثقافات النشطة التي تهاجم البكتيريا الضارة والفطريات.
بالمقارنة مع الدعك للتجارة، اللبن لا تزن الكثير الثقيلة. أنه يحتوي على حوالي 0.9 ٪ مجاناً محتوى حمض حمض، وألفا-هيدروكسي أقل بكثير من تلك البدائل الأخرى. لن يضر لك، ولكن اللبن قد لا تعطيك النتائج التي كنت على أمل. الشهر، ولا بسرعة.
يكون الجلد الخفيفة الخطوة 3 الإصدار 2
استخدام صودا الخبز. يتم استخدام الخميرة كنظافة المحلية وتبييض الأسنان، ولكن يمكن أيضا استخدامه لتفتيح جلدة. على الرغم من أن هذا المنتج معتدل نسبيا، لاحظ أن استخدامه في كثير من الأحيان يمكن أن تؤثر في التجفيف. للحصول على عجينة أكثر ليونة ومزيج الخميرة مع العسل، وتطبيق قناع واسمحوا أطلب من عشر دقائق.
وتستخدم الخميرة ك Exfoliating. لا توضح جلدك، ولكن فإنه سيتم إزالة البشرة المتضررة من الشمس، والتي قد أحمر.

الأسلوب 3: استخدام الكريمات، اكسفوليانتس والمساحيق

وقد الجلد الخفيفة الخطوة 4
تنظيف وقشر الجلد الخاص بك. هذا وسوف تساعد على إزالة الطبقة العليا من البشرة، أحمر و/أو أضرار بالتعرض لأشعة الشمس. ومع ذلك تجنب جداً قشر الجلد الخاص بك، كما قد تتداخل مع إنتاج الزهم الجلد الخاص بك وتجعل من الدهون.
اكسفولياتينج المنزلية فعالة ورخيصة، مزيج السكر والعسل. وحدها، العسل يمكن أن تجعل البشرة ناعمة بشكل لا يصدق، واقتران ذلك بمادة محببة للسكر، سوف تحصل على فرك فعالة للغاية. وباﻹضافة إلى ذلك، العسل هو عامل مضاد للجراثيم  التي يمكن أن تجنب هروب أزرار.
يكون الجلد الخفيفة الخطوة 5 الإصدار 2.
تطبيق بريق. بعودة الضوء، هذا المسحوق سوف تعطي نظرة أكثر وضوحاً ليس فقط على الجلد، ولكن تتلاشى أيضا الأزرار.
التلك يمكن أيضا أن تفعل الخدعة. وستكون خفيفة بما يكفي لملء المسام الخاصة بك كمسحوق الأساس، لكن ثقيلة بما فيه الكفاية (والأبيض) لمهارة تغيير البشرة. تأكد من أن لا تنطبق كثيرا ولكن أو كنت ريسيمبليريز للراقصة من القرن الثامن عشر.
يكون الجلد الخفيفة الخطوة 6 الإصدار 2.
إذا لا شيء يعمل، حاول كريم تفتيح. ومع ذلك، انتبه إلى أن الهيدروكينون، العنصر النشط لمعظم كريمات تفتيح، محظور في كثير من البلدان لأن الدراسات قد حددت أنه يحتمل أن تكون مسببة للسرطان.
أركوستافيلوس وحامض كوجيك أيضا من المألوف جداً لتفتيح البشرة. بيد أركوستافيلوس مؤخرا مرتبطة الهيدروكينون وتصنف على أنها خطرة . وفي الوقت نفسه، حامض كوجيك، اجتاز جميع الاختبارات. يستخدم بمعدل 2% (لا أكثر) في مستحضرات التجميل، أنها ليست خطيرة. ملاحظة: في المختبر، كانت النتائج الجلد تطهير 4%.

الأسلوب 3: حماية الجسم

يكون الجلد الخفيفة الخطوة 7
لا تعرض نفسك لأشعة الشمس. إذا كنت تلعب الرياضة، الانضمام إلى صالة رياضية أو الذهاب الركض قبل الفجر أو بعد غروب الشمس. ارتداء قبعة ذات حواف واسعة عند الضرورة، ولا ننسى أن ارتداء واقية من الشمس كل يوم، حتى ولو كان الطقس غائم. تصل إلى 80 في المائة تمرير أشعة الشمس من خلال الغيوم.
لا تنسى شفتيك! سخاء تطبيق بلسم الشفاه التي تحتوي على عامل تصفية شمسية 15 بالإضافة إلى مرطب المنتج الخاص بك يوميا.
ضوء الجلد أن عادات جيدة جلدك. يمكن أن يكون الجلد جميلة بغض النظر عن البشرة. وبينما كنت تعمل.

تحذيرات

إساءة استخدام جميع المنتجات يمكن أن تجف الجلد، تجعل من الأجل وتهيّج عليه.
تجنب تطبيق بيروكسيد الهيدروجين في الجلد. على الرغم من أن هذا سوف تلطيخ مؤقتاً، هو عامل مؤكسد (على العكس من الكثير من مضادات الأكسدة صحية، يستخدم للحفاظ على الجلد من آثار الوقت) ويمكن أن يكون لها تأثير هدام. لذلك، ينصح بيروكسيد الهيدروجين أكثر تضميد الجراح.



إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.