كيف اشاهد منزلي من الفضاء عبر الاقمار الاصطناعية مجانا بدون برامج، هذا هو التساؤل الذي يطرحه الكثير من الناس عبر العالم، يمكنك رؤية بيتك من الخارج عبر خرائط جوجل بكل بساطة، طريقة مشاهدة المنزل هي ما سنتطرق اليه في هذا الموضوع:


شاهد منزلك مباشرة القمر الصناعي - جوجل ايرث - Wikimapia Maps Google Earth

جوجل ايرث هو العالم الافتراضي، وخريطة وبرنامج المعلومات الجغرافية الذي كان يسمى في الأصل EarthViewer 3D تم إنشاؤها بواسطة ثقب المفتاح، لجنة التفاوض الحكومية الدولية، شركة وكالة استخبارات مركزية (CIA) الممولة التي حصل عليها جوجل في عام 2004 (انظر في تل ف). خرائط الأرض باستعلاء للصور التي تم الحصول عليها من صور الأقمار الصناعية والتصوير الجوي والمعلومات الجغرافية (GIS) نظام 3D العالم. كان أصلاً المتاحة مع ثلاثة تراخيص مختلفة، ولكن قد انخفض منذ ذلك الحين إلى اثنين فقط: Google Earth (نسخة مجانية مع وظيفة محدودة) وجوجل الأرض برو، الذي الآن مجاناً (يكلف سابقا 399 دولار في السنة) ومعد للاستخدام التجاري. وقد أوقف الأصلي والخيار الثالث "جوجل إيرث بلاس"،.

المنتج، وإعادة إصدارها جوجل الأرض في عام 2005، متاحة للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على Windows 2000 وأعلاه، نظام التشغيل Mac OS X 10.3.9 وما فوقها، نواة لينكس: 2.6 أو أحدث (صدر في 12 يونيو 2006)، وفري. جوجل الأرض أيضا متاح كمتصفح البرنامج المساعد الذي أفرج عنه في 28 مايو 2008. كما أتيح للمشاهدين المحمول على نظام التشغيل أي فون في 28 أكتوبر 2008، كتحميل مجاني من المتجر، ويتوفر للمستخدمين الروبوت كتطبيق مجاني في متجر اللعب Google. بالإضافة إلى الإفراج عن عميل ثقب المفتاح على أساس تحديث، إضافة جوجل أيضا الصور الملتقطة من قاعدة الأرض على برنامج رسم الخرائط على شبكة الإنترنت، من "خرائط جوجل". إصدار Google Earth في حزيران/يونيه 2005 للجمهور أدى إلى زيادة أكثر من عشرة إضعاف في التغطية الإعلامية في الكرات الظاهري بين عامي 2004 و 2005، قيادة المصلحة العامة في الأرضية التكنولوجيات والتطبيقات. واعتبارا من تشرين الأول/أكتوبر 2011، تم تحميل جوجل الأرض أكثر من مليار مرة.

شاهد منزل مباشرة الفضاء


Google Earth 2015 يعرض الصور الساتلية للقرار متفاوتة من سطح الأرض، مما يسمح للمستخدمين لمشاهدة أشياء مثل المدن والمنازل يبحث عمودياً إلى أسفل أو في منحدر زاوية (انظر أيضا عرض عين الطير). أن درجة الدقة المتوفرة استناداً إلى نقاط اهتمام وشعبية إلى حد ما، ولكن معظم الأراضي (باستثناء بعض الجزر) مشمول بالقرار 15 أمتار على الأقل. خرائط تبين تمثيل مرئي لتغطية Google Earth ملبورن، أستراليا؛ لاس فيغاس، نيفادا؛ وكامبردج، كيمبريدجشير تشمل أمثلة على أعلى دقة، في 15 سم (6 بوصات). جوجل الأرض يسمح للمستخدمين بالبحث عن عناوين لبعض البلدان، وأدخل الإحداثيات، أو ببساطة استخدام الماوس لتصفح إلى موقع.

لأجزاء كبيرة من سطح الأرض متوفرة فقط من صور ثنائية الأبعاد، من التصوير الرأسي تقريبا. عرض هذا من زاوية مائلة، هناك منظور بمعنى أن الكائنات التي بعيدة أفقياً تعتبر أصغر، مثل عرض صورة فوتوغرافية كبيرة، وليس تماما مثل عرض ثلاثي الأبعاد.

لأجزاء أخرى من سطح الأرض، وتتوفر الصور الثلاثية الأبعاد للتضاريس والمباني. ويستخدم Google Earth الارتفاع الرقمي النموذجي (ماركاً) البيانات التي تم جمعها مكوك رادار الطبوغرافيا البعثة (SRTM ناسا). وهذا يعني يمكن للمرء عرض كامل الأرض تقريبا في ثلاثة أبعاد. منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2006، تم تحسين 3D آراء كثير من الجبال، بما في ذلك جبل ايفرست، باستخدام بيانات ماركاً ألمانيا تكميلية سد الثغرات في التغطية SRTM.

كثير من الناس استخدام التطبيقات لإضافة البيانات الخاصة بهم، جعلها متوفرة عن طريق مصادر مختلفة، مثل أنظمة لوحات النشرات (BBS) أو مدونات المذكورة في المقطع الارتباط أدناه. Google Earth هو قادرة على إظهار جميع أنواع الصور غطى على سطح الأرض، وهو أيضا عميل "خدمة خرائط الويب". جوجل إيرث يدعم إدارة البيانات الجغرافية المكانية ثلاثية الأبعاد من خلال ثقب المفتاح ترميز اللغة (KML).

عمليات بحث متعلقة بـ شاهد منزلك مباشرة من الفضاء

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.